بسام تيرانو

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

متجر الكتروني لبيع القطع الاثرية يحوي على عدد من القطع الأثرية العراقية القديمة، لا نعرف إن كانت تلك القطع مسجلة متحفياً أم لا، لكنها جميعاً مصنفة وفقاً للمتجر على انها عراقية، اضافة الى كونها تحمل خصائص وطراز القطع الأثرية العراقية القديمة. إليكم ترجمة للمقدمة الترحيبية والتعريفية في صفحة المتجر الرئيسة، ورابط القطع الأثرية العراقية المعروضة والمباعة في المتجر الأميركي الإلكتروني. 

مقدمة الموقع الترحيبية والتعريفية:
"أهلاً، اسمي جابريل فانديرفورت، بدأت بشراء وبيع القطع الأثرية القديمة في نهاية التسعينيات، ولدت ومعي شغفاً كبير بالتأريخ القديم. عملي الذي بدأ صغيراً ومحلياً صار الآن على مستوى عالمي. أنا اعمل مع المتاحف، الجامعات، المعاهد، دور المزاد، المعارض وجامعي التحف من 40 دولة حول العالم. أنا أبيع القطع الأثرية الأصلية بأسعار معقولة جداً، ومتخصص في القطع النقدية الرومانية والاغريقية والقطع الأثرية الرومانية والمصرية. 

 قطعي الأثرية موثقة ومستحصلة بشكل "قانوني"، وقد جائت من مجموعات قديمة، مبيعات متحفية، دور مزاد ومعاهد في اميركا الشمالية، اوروبا واستراليا، وأنا أؤكد وأضمن أصالة عملاتي النقدية وقطعي الأثرية 100%. بنسبة عودة زبائن للشراء تصل الى 95%، أفخر بمصداقيتي وجودة مقتنياتي وعلاقتي العظيمة مع زبائني.

جابريل فانديرفورت
مالك متجر Ancient Resource"


رابط للآثار العراقية المعروضة والمباعة في الموقع.

sfes.png

Comments powered by CComment

Lock full review www.8betting.co.uk 888 Bookmaker